“ميتاﭬيرس” يضيف 3 تريليونات دولار للاقتصاد العالمى خلال عقد

Badr
اخبار العملات
Badr22 مايو 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
“ميتاﭬيرس” يضيف 3 تريليونات دولار للاقتصاد العالمى خلال عقد

تحاول “ميتاﭬيرس”، التي مازالت في طور التكوين، أن تقيم الشبكة الاكبر على مستوى الفضاء الافتراضى فى العالم، وذلك بالاعتماد على على أكثر من التطبيقات التكنولوجية المتطورة على غرار الواقع المعزز والواقع الافتراضى والواقع المختلط.

أهمية ميتافيرس

ولكي نجعل ميتاﭬيرس حقيقة على أرض الواقع فى المستقبل، يجب تنفيذ عدة إجراءات، مثل تجميع وترتيب أكثر من جزء سويا حتى تكتمل الصورة، إذ ستساهم الشركات والمستهلكون والمبتكرون وصناع السياسات فى نجاح ميتاﭬيرس، وفي هذا الصدد، قامت شركة ميتا بتكليف مجموعة بحثية للقيام بدراسة حول الأثر الاقتصادى العالمى المحتمل لميتاﭬيرس.

ومن أوجه التكلفة، التقديرات الاقتصادية الإقليمية التى ستحققها ميتاﭬيرس فى مناطق مختلفة حول العالم، مثل أمريكا وآسيا الباسيفيكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكندا وأوروبا، إذ تعتبر هذه التقديرات جزء لا يتجزأ من النقاشات والحوارات العامة.

ووفقا للدراسة، فإن ميتاﭬيرس قد تضيف نحو حوالى 3 تريليونات دولار للاقتصاد العالمى في غضون عقد، إذا أستخدمت على نطاق عالمى واسع، حتى تتمكن أن تحقق نمو مماثل لتكنولوجيا الهواتف النقالة في غضون العقود المقبلة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.