ميتا تتخلى عن العملة الرقمية بسبب السلطات الأمريكية

Reem
اخبار العملات
Reem2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ميتا تتخلى عن العملة الرقمية بسبب السلطات الأمريكية

أعلنت ميتا، عن حلم عملتها الرقمية “ليبرا”، بعدما ظلت أعواما طويلة تكافح مع السلطات التنظيمة في أمريكا، كما أن سيلفرجيت كابيتال قامت وبشكل رسمي بشراء التكنولوجيا والملكية الفكرية والأصول من شركة ديم مقابل مبلغ قدره 132 مليون دولار من الأسهم وخمسين مليون دولار بالنقد.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة شبكة ديم

وأكد ستيوارت ليفي، أن الجمعية العامة ستقوم ببدء التصفية، مشيرًا إلى أن شركة شبكات ديم التي يترأسها، قامت بإبلاغ أحد كبار المنظمين الأمريكيين، أنها أفضل وأهم مشروع عملات رقمية على مستوى التصميم، مضيفا: “رغم منحنا ملاحظات رائعة شديدة الأهمية بشأن تصميم الشبكة، فأن المشروع لن يتم تنظيمه، وهذا للأسف ما فهمناه من حوارنا مع المنظمين”.

وأعلنت، سيلفرغيت أن ديم منخرطة في المرحلة التي تسبق الإطلاق، وأن الأصول التي جرى الحصول عليها تشمل الأدوات ووسائل التطوير لتشغيلها وبرامج الملكية، حيث أسست ميتا شركة ديم قبل 3 أعوام تحت مسمى ليبرا من أجل إطلاق عملات مستقرة تدعمها الكريبتو، لكنها عانت الأمرين بسبب الإجراءات التنظيمية، حيث انسحب بعض المستثمرين، بعدما كان الاتحاد يخطط للشراكة مع بنك سيلفرجيت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.