ميتا تخطط لإطلاق سوق NFT

Reem
اخبار العملات
Reem22 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ميتا تخطط لإطلاق سوق NFT

تعكف شركة ميتا على وضع خطط تسمح للمستخدمين بأن يدشنوا ويعرضوا على الملفات الشخصية الخاصة بهم، مع خاصية النموذج الأولي لسك العملات الرقمية، وفقا لما ذكرته صحيفة فاينانشيال تايمز النبأ نقلا عمن أسمتهم بأنهم مصادر موثوقة، إذ تسعى ميتا إلى مواكبة تدفق الأموال للفضاء، بعدما تخطى حجم التداول في سوق NFT حاجز الـ4 مليارات دولار.

منصة انستجرام

وذكرت شركة ميتا أن منتجها المقبل سيقوم بدعم NFTs، في الشهر المنقضي، حيث ذكر الرئيس التنفيذي لمنصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام” آدم موسيري أنه يبحث عن أكثر من طريقة للحصول على NFT لتستعمل بين نطاقات واسعة من الجمهور عبر هذا التطبيق.

وفقًا لما جاء في تقرير FT، فإن فرق تتبع منصتتي انستجرام وفيس بوك عن تكامل NFT، إذ تقوم ميتا بمناقشة إمكانية إطلاق سوق NFT، في ظل أحاديث حول محفظة ميتا للعملة المشفرة Novi بشأن أنها العنصر الأساسي الذي يدفعها إلى عالم NFTs، لكن التقارير الصحفية ذكرت أن خطط الشركات ماتزالت في البداية، ويمكن أن يصيبها التغيير في أي وقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.