ناسداك تصدم المتداولين في سوق العملات المشفرة بهذا النبأ

Reem
اخبار العملات
Reem20 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ناسداك تصدم المتداولين في سوق العملات المشفرة بهذا النبأ

كشفت سوق الأوراق المالية العالمية ناسداك، عن نبأ صادم بشأن المتداولين في سوق العملات الرقمية المشفرة داخل الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الراهنة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من المتداولين بمعرفة كل ما يتعلق بهذا السوق من أخبار إيجابية وسلبية في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل ما تشهده السوق من معوقات ومشاكل كثيرة في الفترة الأخيرة.

ناسداك توقف حافظة العملات الرقمية المشفرة

وأعلنت ناسداك خلال تصريحات لها، تعليق إطلاق حافظة العملات الرقمية المشفرة الخاصة بها، والتي كان من المخطط انطلاقها في الربع الثاني من العام الجاري، ألا أن ناسداك قررت تعليق الأمر في الوقت الحالي بسبب العديد من الأمور داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب أدينا فريدمان، الرئيس التنفيذي، والذي قال إن قرار تعليق الإطلاق جاء بسبب المخاطر التي تراها ناسداك بشأن التنظيم داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال مكالمة نتائج الربع الثاني الخاصة بالشركة في الأيام الماضية.

ومازال سوق العملات الرقمية المشفرة يشهد العديد من التعقيدات التنظيمية داخل الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.