نقلة في عالم ألعاب الفيديو .. بايبيت توقع صفقات مع أستراليس وألاينس

NaiF
اخبار العملات
NaiF24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
نقلة في عالم ألعاب الفيديو .. بايبيت توقع صفقات مع أستراليس وألاينس

وقعت بايبيت عقودًا مع منظمتي أستراليس وألاينس، من أجل توسيع نطاق تعامل بورصة العملات الرقمية في عالم ألعاب الفيديو، حيث إن الشركتين تعملات في مجال الرياضات الإلكترونية، ومن المقرر أن يظهر شعار بايبيت على قمصان الألعاب، وأن يتدفق DUETCH.TV كجزء من مبادرة تستهدف توسيع نطاق مبادرات حيادية الكربون وبرامج التعليم المالي.

وذكر بين زو، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لبايبيت، أن الشركة لديها خطة طويلة المدى لزيادة نشاطها في عالم ألعاب الفيديو، لافتًا إلى أن هناك صلة خاصة بين الرياضات الإلكترونية وعالم التشفير بسبب قدرتها الكبيرة على المنافسة ومنحنيات التبني السريع.

ومن المقرر أن ترسل الشركتين المواهب لـWORLD SEREIES OF TRENDING، وهي عبارة عن مسابقة تداول العملات الرقمية بشكل سنوي، حيث تستضيفها منصة بايبيت، ويتنافسه فيها اللاعبون على عدد من الجوائز تصل قيمتها إلى 7.5 ملايين دولار، أي 5 أضعاف المبلغ المخصص للعام المنقضي، حيث تعمل بايبيت على توسيع انخراطها في صناعة الرياضات الإلكترونية، بعد أن قامت بتوقيع شراكة حصرية مع نافي، وهي عبارة عن منظمة أوكرانية للرياضات الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.