هبوط كبير في سوق العملات الرقمية

NaiF
اخبار العملات
NaiF5 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
هبوط كبير في سوق العملات الرقمية

رغم أن العملات المشفرة شهدت زيادات كبيرة ليلة الأمس، إلا أن أغلبها عانى انخفاضا كبيرا، تزامنا مع إعلان إدارة الفيدرالي الأمريكي عن انعقاد اجتماع رئيس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، بالرئيس التنفيذي لكوين بيز، إذ انخفضت قيمة العملة الرقمية الأوسع انتشارا على مستوى العالم بتكوين في تلك اللحظات من تعاملات أمس الإثنين وأثناء تداولات يوم كامل بنحو 3.7% لمستويات 34.2 دولار.

أما الإيثريوم التي تعد ثاني أهم العملات المشفرة فقد وانخفضت بنسبة 2.7% لنحو 2.27 ألف دولار، أما قيمتها السوقية فقد بلغت 264.8 مليار دولار، أما بينانس كوين فقد تراجعت عند 300 دولار، أي أنها تراجعت بنحو 2.7% عند مستويات 299.8 دولار، حيث قُدرت قيمتها السوقية بنحو 46 دولار، وارتفعت قيمتها بنسبة 2% في تعاملات أخر 7 أيام.

أما عملة كاردانو فقد تراجعت إلى ما يقل عن 2% عند مستويات قدرت بنحو 1.42 دولار بينما بلغت قيمتها السوقية 45.2 مليار دولار، أي أن قيمتها ارتفعت بنحو 5.6% في تعاملات الأسبوع الأخير، كما تراجعت عملة الميم الكلابية الأشهر “دوجكوين” بنسبة 4% حيث انخفضت إلى نحو 0.2415 دولار وبلغت قيمتها السوقية 31.4 مليار دولار وتراجعت بنحو 7% في أخر 7 أيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.