هل تعرف مكافأة عامل تعدين بيتكوين؟

Reem
اخبار العملات
Reem30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
هل تعرف مكافأة عامل تعدين بيتكوين؟

لو كنت من أصحاب الطموح وتتمنى أن تحسن دخلك، وتمتلك الحماس الكبير الذي يجعلك قادرا على تعلم أشياء رائعة تضخم من ثرواتك، يمكنك التوجه إلى عالم العملات الرقمية، وعلى رأسها العملة الأكبر والأوسع انتشارا في العالم “بيتكوين”، لكن قبل ذلك يجب أن تكون على علم ببعض الأمور التي قد تجعلك تستفيد من تعدين بيتكوين.

ويحصل الشخص أو الجهة التي تعدن بيتكوين على مكافأة قدرها 6.25 B، وقد تتقلص في عام 2024 لتصبح 3.125 B، أما أول عامل تعدين يحل اللغز، فإنه يحصل على مكافأة بالإضافة إلى الرسوم المذكورة، حيث يمكن أن تتكرر العملية الواحدة مرة كل 10 دقائق لكل آلة على الشبكة.

ودوريًا، يمكن ضبط صعوبة اللغز كل أسبوعين تقريبيًا حتى يكون الهدف من ذلك الأمر التأكد من إمكانية آلة واحدة حل اللغز خلال 10 دقائق، لكن الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق، حيث تقدر هذه الصعوبة بمقدار وعدد الهاش المساهمين في الشبكة، ولكي نحسبأرباح التعدين، يجب قبل ذي بدء أن تكون الأرباح أكبر من التكاليف، مع ضرورة الحرص على زيادة الاستثمار في أجهزة التعدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.