هل يمكن أن يتوسع سوق العملات الرقمية في العام الجاري؟

Reem
اخبار العملات
Reem24 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هل يمكن أن يتوسع سوق العملات الرقمية في العام الجاري؟

لا يستطيع أحد إنكار أن النظام البيئي العالمي الخاص بمجمع التشفير زاد تطوره بشكل كبير وتوسع بمعدلات قياسية غير مسبوقة في السنوات الفائتة، حيث زاد حجم رأس المال الذي يدخل ذلك القطاع الناشئ بما يزيد عن 10 أضعاف في أخر عامين، حيث زادت قيمة 196 مليار دولار إلى ما يزيد عن 2.1 تريليون دولار.

ومع اقتراب مستقبل شديد التشعب والتجذر فيما يتعلق بالشفافية واللامركزية، فإن الكثير من الأشخاص يمكنهم التحرك صوب المشروعات التي تقوم بتوفير وإتاحة مستوى من الكفاءة التشغيلية والحرية غير مسبوق في عالم التكنولوجيا الذي اقتصر روح المركزية، ففي الماضي كان هناك أكثر من مشروع يمكنه أن يولد قدرا كبيرا من القيمة النقدية بحكم، وهو ما أدى إلى تكون فقاعة ICO كبيرة.

ويشهد blockchain الكثير من الاقتصادات الرقمية على غرار بروتوكول كمبيوتر الإنترنت، وتتيح تلك الوسائل للمستعملين وسيلة لا مركزية يمكنهم عن طريقها مشاركة معارفهم وبياناتهم الشخصية بدلاً من إتاحة المكافأة النقدية بشكل سلس تمامًا، كما أنّ هناك مشروعات على غرار Fetch.ai تستعمل FET لدفع رسوم معاملات الشبكة.

ويوجد مشروع Ankr الذي يجعل المنصات اللامركزية تعيد تعريف الاستثمار، إذ لا تقدم أغلب مشروعات الكريبتو الجديدة العمليات الواقعية فقط، لكنها حبلى بالرموز المشفرة والافتراضية التي تخصها التي تعمل بكل طاقتها، وبالتالي يمكن للمستعملين أن يحصلوا على قيمة نقدية بكشل سلس مع زيادة قيمة الأصول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.