هوبي غلوبال تؤخر سحب العملات المشفرة لمدة ٢٤ ساعة

NaiF
اخبار العملات
NaiF3 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
هوبي غلوبال تؤخر سحب العملات المشفرة لمدة ٢٤ ساعة

يبدو أن قرار البورصة يتلائم مع الحملة التي تفرضها الحكومة الصينية بكين ضد مستثمري العملات المشفرة في البلاد محاولة منها من أجل منع تدفقات رأس المال الخارجة والتقلبات على مستوى قطاع العملات الرقمية، إذ فرضت هوبي غلوبال تأخيرا مدته يوم واحد فقط على كل التداولات خارج البورصة، مع العلم أنها كانت تقوم بتنفيذ بعض الإجراءات على نطاقات أضيق منذ شهر أغسطس الماضي.

وتعتبر هوبي، ثاني أكبر بورصة عملات مشفرة على مستوى العالم في الوقت العحالي من حيث التداول اليومي، إذ يعتبر هذا القرار ضربة قاسمة لكل مستعملي هوبي، لأن بعضهم سيمنعوا من توكناتهم لمدة تبلغ نحو ٣٦ ساعة إذا رأى نظام التقييم الخاصة بالبورصة أنهم معرضون لمخاطر عالية.

وأكدت هوبي غلوبال أن تلك الخطوة تعتبر جزء من خطتها لتقديم عدد من استراتيجيات التحكم بالمخاطر بشكل تدريجي تشمل قسمًا أكبر من المستهلكين، كما تتوقع أن يتسبب التأخير في تجنب خسائر المستخدمين بشكل دقيق وشديد النجاعة بسبب تدفق الأموال المحافظة بمخاطر جمة وحماية سلامة أصول المستهلكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.