هيئة أمريكية تتعاقد مع شركة تحليلات بلوكتشين لتراقب التمويل اللامركزي

NaiF
اخبار العملات
NaiF28 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
هيئة أمريكية تتعاقد مع شركة تحليلات بلوكتشين لتراقب التمويل اللامركزي

شهد عالم التشفير صفقة من العيار الثقيل إثر توقيع عقد بين هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وشركة آن تشين دوت إيه آي  التي تعتبر من أبرز شركات تحليلات البلوكتشين على مستوى العالم، من أجل دعم عمليات مراقبة وتنظيم صناعة التمويل اللامركزية، بقيمة ١٢٥ ألف دولار.

وذكر متحدث باسم الشركة فيكتور فانغ، أن الهيئة الأمريكية تمتلك خيار التوقيع على 5 عقود منفصلة مدتها 12 شهرا، مقابل دفع ١٢٥٠٠٠ دولار لكل منها، وفق ما ورد العقد الأول الذي جرى توقيعه في شهر مايو المنقضي، وذكر أن الهيئة حريصة على أن تفهم كل الذي يحدث في عالم الأصول الرقمية التي تقوم على العقود الذكية.

وأكد فيكتور فانغ، أن شركة تحليلات البلوكتشين ستزودهم بالتكنولوجيا لتحليل وتتبع العقود الذكية، إذ تأتي هذه الاتفاقية في ظل تشجيع رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات غاري غينسلر على توسيع عمليات التمويل اللامركزي، من أجل التسجيل في الوكالة، لكنه صرح بأنها تفتقد إلى مركزية في أكثر من جانب لكنها تلتزم بالمركزية في جوانب أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.