يدعون أنهم مسؤولين في الحكومة.. طرق المحتالين للاستيلاء على أموال المتداولين في العملات المشفرة

Reem
2023-01-06T11:53:00+03:00
اخبار العملات
Reem28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
يدعون أنهم مسؤولين في الحكومة.. طرق المحتالين للاستيلاء على أموال المتداولين في العملات المشفرة

تشهد شركة إف تي إكس في الوقت الحالي حالة من الانهيار غير المعتادة في الشركة، وسط محاولات من المحتالين على استغلال هذا الأمر، من خلال الاحتيال وسرقة ما يمكن سرقته من المكاسب على حساب الضحايا الخاصة بالشركة في الفترة الأخيرة.

محتالون يحاولون استغلال انهيار إف تي إكس

وفي ظل الانهيار الذي تعاني منه الشركة، وسط محاولات من المستخدمين لعودة أموالهم المفقودة، يقوم بعض المحتالين باستغلال الفرصة من أجل الاستفادة من الضحايا، والعمل على الاحتيال عليهم من خلال زعم أنهم مسؤولين حكوميين وسرقة ما يمكن سرقته.

ونشر قسم التنظيم المالي داخل ولاية أوريجون كل المستثمرين في العملات المشفرة بالحذر الشديد من التطبيقات والمواقع المزيفة التي يقوم المحتالون باستخدامها من أجل الاستيلاء على أموال المستخدمون من خلال ادعاء أنهم مسؤولين حكوميين.

وناشد قسم التنظيم المالي المتداولين بضرورة التأكد من أي شخص يتواصل معهم قبل أن يرسل إليه أي أموال خاصة بمنصات التداول والعملات المشفرة المختلفة في ظل كثرة عمليات الاستيلاء في الفترة الأخيرة في أسواق العملات المشفرة.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.