باينانس تتخذ قرار هام فيما يتعلق بهذه العملة

Reem
اخبار العملات
Reem26 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
باينانس تتخذ قرار هام فيما يتعلق بهذه العملة

اتخذت منصة باينانس، للعملات الرقمية، قرارا هاما خلال الساعات القليلة الماضية، فيما يتعلق بطرح العملة الرقمية المشفرة FDUSD، والتي تعد واحدة من العملات الرقمية الجديدة في سوق الكريبتو في الفترة الأخيرة، وسط ترقب من الجميع حول طرح تلك العملة الرقمية المشفرة الجديدة في سوق العملات المشفرة.

قرار هام من باينانس

وكان حسب ما هو متفق عليه، أنه سيتم طرح تلك العملة الرقمية المشفرة اليوم 26 يوليو، ألا أن العملة تم إيقافها بعد طرحها بساعات بسيطة، في واحد من القرارات التي شغلت قطاع كبير من المتداولين على عملة FDUSD، والذين كانوا ينتظرون تحقيق الكثير من وراء تلك العملة المشفرة الجديدة، والموجودة في الأسواق.

وأعلنت منصة باينانس خلال الساعات الماضية عن إيقاف التعامل على عملة FDUSD، مع العمل على إلغاء كافة الأوامر المعلقة عليها، من أجل حماية المستخدمين، وذلك بسبب وجود مشاكل تقنية من داخل مزودي الخدمة.

وتعد منصة باينانس للعملة الرقمية المشفرة، واحدة من أهم منصات سوق العملات الرقمية المشفرة في العالم، والتي يتم التعامل من خلالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.