باينانس تعلن توسعها من جديد من خلال هذه الدولة

Reem
اخبار العملات
Reem23 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
باينانس تعلن توسعها من جديد من خلال هذه الدولة

كشفت منصة باينانس للعملات الرقمية، عن نبأ سار بالنسبة لمستخدمي الشركة، وللشركة بشكل عام، والتي تطمح في التوسع بصورة واسعة وكبيرة خلال الفترة المقبلة، في العديد من الدول المختلفة، خاصة في ظل الضغوطات الكبيرة الموضوعة على الشركة في عدد من الدول الأوروبية، الرافضة لتداول العملات الرقمية.

باينانس تواصل التوسع في دولة جديدة

وكانت منصة باينانس خلال الفترة الماضية قد شهدت ضغوط عديدة، وعلى رأسها من جانب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في ضوء كونها أكبر شركة تداول عملات رقمية، وسط موقف صارم من أمريكا حول رفضها التداول على العملات الرقمية، وأن العملات الرقمية لا تعبر عن أصول ثابتة.

وأعلنت باينانس خلال الساعات القليلة الماضية، عن إنشاء فرع جديد في الشركة داخل دولة كازاخستان، في ضوء الاهتمام الكبير من شركة باينانس في التوسع بشكل كبير، ونشر فكرة تداول العملات الرقمية بشكل أكبر في العالم أجمع.

وأردفت الشركة في بيان رسمي، أن الشركة ستتيح العديد من المميزات فيما يتعلق بشراء وبيع وحفظ العملات الرقمية لمستخدميها داخل دولة كازاخستان خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.