باينانس تعود من جديد للسوق الياباني بعد غياب لـ 5 سنوات

Reem
اخبار العملات
Reem26 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
باينانس تعود من جديد للسوق الياباني بعد غياب لـ 5 سنوات

كشفت منصة باينانس لتداول العملات الرقمية، عن نبأ سار لمحبيها ومتابعيها في كل مكان، فيما يتعلق بتواجد الشركة بصورة موسعة أكبر في العالم، إذ أن باينانس أعلنت عن توسعها بشكل أكبر في أحد أهم وأكبر الدول في آسيا خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال العودة بقوة للسوق الياباني في الفترة المقبلة.

باينانس تستغل منصة Sakura للعودة للسوق الياباني

وأعلنت منصة باينانس عن عودتها من جديد للتواجد داخل السوق الياباني، لإنشاء سوق كريبتو جديد، وذلك للمرة الأولى التي تتواجد فيها باينانس داخل اليابان منذ 5 سنوات، وتحديدا منذ عام 2018 الماضي، وذلك بعدما نجحت الشركة في نوفمبر الماضي في الحصول على منصة Sakura والاستحواذ عليها.

وبحسب تقارير صحفية، فإن منصة باينانس ستستغل استحواذها على منصة Sakura والتي تتوافق مع خدمات الأصول الرقمية للمستخدمين داخل اليابان، وذلك بعدما كان سبب رحيل الشركة عن اليابان هي المشاكل التنظيمية، إذ أن باينانس تعود من جديد بخطط أكبر.

وتطمح باينانس بقوة في الفترة الراهنة إلى الانتشار بصورة أوسع وأكبر في دول بعيدة عن قارة أوروبا بسبب المشاكل التنظيمية التي تواجهها في عدة دول هناك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.