بسبب الخوف من السوق.. سحب أكثر من 5 ألاف بتكوين في دقيقة واحدة

Reem
اخبار العملات
Reem25 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بسبب الخوف من السوق.. سحب أكثر من 5 ألاف بتكوين في دقيقة واحدة

يبدو أن عملة البتكوين تعيش فترة عصيبة وصعبة في الوقت الحالي، وسط تخارج كبير من المستثمرين والمتداولين من تلك العملة، بسبب الخوف وعدم اليقين حول سوق العملات الرقمية المشفرة في الفترة الراهنة، وما يشوب هذا السوق من العديد من المشاكل والقلق والاضطرابات الكبيرة في الفترة الحالية، وسط ترقب واضح من الجميع حول مستقبل هذا السوق في الفترة المقبلة.

منصة باينانس تتحدث عن مفاجأة بشأن البتكوين

وبحسب منصة باينانس، قد شهدت منصة العملات الرقمية الشهيرة، عن أنه قد تم سحب وخروج أكثر من 5 ألاف عملة من البتكوين في دقيقة واحدة فقط من على المنصة، في واحد من الأرقام المميزة والإعجازية بحسب وصف الرئيس التنفيذي لمنصة باينانس للأمر، والذي يدل على الخوف والقلق الكبير لدى المستثمرين.

ووصف الرئيس التنفيذي لمنصة باينانس الأمر، قائلا إن الأمر يدل على حالة الخوف الكبيرة الموجودة لدى قطاع كبير من المتداولين حول البتكوين، والشك الكبير لديهم من سوق العملات الرقمية.

وأشار إلى أنه بحلول 22 أغسطس الماضي فقد كشفت منصة باينانس عن فقدانها لحوالي 15 ألف عملة من احتياطي البتكوين بسبب التخارج من الأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.