بسبب تحركات مشبوهة.. عملة رقمية تنخفض بنسبة 15%

Reem
اخبار العملات
Reem27 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بسبب تحركات مشبوهة.. عملة رقمية تنخفض بنسبة 15%

شهدت أحد العملات الرقمية المشفرة، انخفاضات كبيرة في سوق العملات الرقمية خلال الساعات والأيام القليلة الماضية، وذلك في ضوء التحركات المشبوهة التي تم رصدها داخل العملة الرقمية، وسط حالة من القلق انتابت قطاع كبير من المتواجدين داخل العملة في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى بيعها بصورة قوية من قطاع كبير من المتعاملين.

انخفاض قوي يضرب عملة بيبي الرقمية

وشهدت عملة بيبي الرقمية المشفرة، عدد من التحركات المشبوهة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي تم رصده بصورة قوية في الفترة الأخيرة، مما انعكس بصورة واضحة على أداء العملة الرقمية في سوق الكريبتو، وانخفاضها بشكل قوي جدا، وسط عمليات بيع مكثفة من قطاعات مختلفة في تلك العملة الرقمية.

وجاءت عدة تقارير حول أنه قد تم نقل 16 مليار توكن من تلك العملة المشفرة في محفظة المطورين متعددة التوقيع، إلى العديد من بورصات العملات المشفرة في العالم، الأمر الذي أثر بدوره على العملة.

وفي سياق متصل، يشهد سوق العملات الرقمية المشفرة، حالة من التذبذب الواضح في الفترة الأخيرة، وسط محاولات في بعض العملات من الصعود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.