بسبب منصة باينانس.. كريستيانو رونالدو يثير جدلا واسعا على “السوشيال ميديا”

Reem
اخبار العملات
Reem29 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بسبب منصة باينانس.. كريستيانو رونالدو يثير جدلا واسعا على “السوشيال ميديا”

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي الحالي، ونادي مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، جدلا واسعا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالعملات الرقمية المشفرة خلال الساعات الماضية، وسط تغريدة كانت السبب في الانتشار بصورة موسعة، وفضول كبير من المتابعين بمعرفة القصة الحقيقية وراء الأمر في الفترة المقبلة.

كريستيانو رونالدو يثير الجدل حول العملات الرقمية

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد غرد معلنا عن أن شركة باينانس للعملات الرقمية المشفرة قامت بإجراء اختبار لكشف الكذب للنجم البرتغالي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أثار فضول الكثيرين حينما غرد كريستيانو رونالدو من خلال حسابه قائلا: ” لقد أعطتني بينانس أحد أصعب التحديات التي واجهتني حتى الآن . وهو مواجهة جهاز كشف الكذب”.

تغريدة رونالدو شهدت انتشارا واسعا وسط انتظار كبير من الجميع حول طرح رونالدو حسب ما أعلن الفيديو كاملا من أجل كشف السبب وراء هذا الاختبار.

وقالت تقارير إنه من الممكن أن يكون السبب في وضع رونالدو على هذا الجهاز معرفة مدى صحة تصريحاته فيما يتعلق باهتمامه بالعملات الرقمية المشفرة من عدمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.