دولة تحظر نقل العملات الرقمية المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem5 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
دولة تحظر نقل العملات الرقمية المشفرة

كشفت أحد الدول التي تدعم تداول العملات الرقمية المشفرة، عن قرار هام بشأن العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من العديد من الدول في الفترة الماضية بالاستثمار والتداول في العملات الرقمية المشفرة، بعد الارتفاع الكبير في سعر البتكوين.

بيلا روسيا تتخذ قرار هام بشأن العملات المشفرة

وأدت عملة البتكوين والارتفاع الكبير التي حدث فيها خلال الفترة الماضية، إلى رغبة قطاع كبير من المتداولين في الاستثمار في سوق العملات الرقمية، خاصة بعد ظاهرة انهيار البنوك وإفلاسها وعلى رأسها أزمة بنك سيليكون فالي، والتي أثرت بشكل واضح على الجميع.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن دولة بيلا روسيا قد حظرت نقل العملات المشفرة بين الأفراد، وذلك من أجل العمل على مكافحة سحب الأموال، ومكافحة جرائم الأموال التي تحدث داخل بيلاروسيا خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيؤثر بدوره في العديد من الأمور المختلفة.

وأضافت التقارير أن وزارة الشؤون الداخلية في بيلاروسيا قررت منع عمليات نقل P2P في بيلاروسيا، وبالتالي يجب استخدام منصات التداول لنقل العملات المشفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.