عملة رقمية تسجل عمليات صعود كبيرة آخر 24 ساعة

Reem
اخبار العملات
Reem1 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عملة رقمية تسجل عمليات صعود كبيرة آخر 24 ساعة

شهدت الساعات الماضية، عمليات صعود قوية في أحد العملات الرقمية المشفرة، وسط ترقب كبير من قطاع كبير من المتداولين حول العملات التي تشهد ارتفاعات كبيرة في الفترة الأخيرة، إذ أن العملات الرقمية المشفرة في الفترة الراهنة، تشهد عمليات تذبذب كبيرة ما بين ارتفاعات وانخفاضات مختلفة الحدة بين العملات.

عملة أيوس الرقمية ترتفع بشكل قوي

وبحسب أرقام التداول الأخيرة، فإن عملة أيوس المشفرة، شهدت ارتفاعات وصعود قوي خلال آخر 24 ساعة، إذ أن العملة الرقمية المشفرة الشهيرة، شهدت عمليات شراء قوية وكبيرة بين قطاع كبير من المتداولين في الفترة الأخيرة، ما دفع العملة لارتفاع كبير يعد هو الأكبر في الارتفاعات اليومية للعملة.

وشهدت عملة أيوس الرقمية، ارتفاعات جنونية، إذ أن العملة المشفرة ارتفت بأكثر من 10% دفعة واحدة خلال يوم واحد فقط، لتسجل أعلى نسبة صعود يومية منذ فترة كبيرة، وسط التذبذب الواضح في العملات الرقمية المشفرة، وفي سوق الكريبتو في الفترة الأخيرة.

وفي نفس السياق، شهدت عملة لايتكوين الشهيرة، انخفاضات كبيرة في نفس ذات اليوم، إذ أن عمليات البيع في العملة جعلتها تنخفض بنسبة تخطت الـ 10% أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.