مؤسس تليجرام يكشف عن محفظته في سوق العملات المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem20 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مؤسس تليجرام يكشف عن محفظته في سوق العملات المشفرة

كشف بافيل دوروف، مؤسس تطبيق تليجرام، عن عدد من الأسرار الاستثمارية الخاصة به، إذ أنه يفضل الاستثمار في سوق العملات الرقمية المشفرة في السنوات الأخيرة، عن الاستثمار في الطائرات والعقارات وما شابه، إذ أنه يمتلك الكثير من العملات الرقمية المشفرة في محفظته الاستثمارية في الفترة الحالية بحسب تصريحاته.

مؤسس تطبيق تليجرام يتحدث عن العملات الرقمية

وبحسب ما قال دوروف، فإنه يمتلك حوالي 17.5 مليار دولار كممتلكات، إذ أنه يرى أنه ليس من الحكمة الاستثمار في العقارات أو الطائرات فقط، وإنما يؤمن نفسه بالبتكوين والعملات الرقمية المشفرة، والتي يعتبرها واحد من أسس الاستثمار التي يجب الاعتماد عليها في الفترة المقبلة.

وبحسب ما جاء لدوروف، فإنه يمتلك كميات صغيرة من كلا من البتكوين وتونكوين  وهي العملة الصغيرة المشفرة الأصلية الخاصة بـ بلوكشينتليجرام، وهي عملة خاصة بالتطبيق والتي يستثمر من خلالها مؤسس التطبيق أمواله.

وكان دوروف قد ادعى أنه كان يمتلك 2000 بتكوين في الماضي منذ عقد من الزمان بقيمة 1.5 مليون دولار، ألا أنهم ساعدوه كثيرا في الوقت الحالي إذ أصبحت قيمتهم 60 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.