مرشح للرئاسة في أمريكا يعلن شرائه للبتكوين

Reem
اخبار العملات
Reem28 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مرشح للرئاسة في أمريكا يعلن شرائه للبتكوين

يعد روبرت كيندي جونيور، المرشح الرئاسي في الولايات المتحدة الأمريكية، واحد من أهم المرشحين الذي أعلن صريحة دعمه القوي للعملات الرقمية المشفرة، ولسوق البتكوين والكريبتو في الفترة الحالية، إذ أن المرشح الرئاسي اتخذ من هذا الأمر نقطة قوة بين المرشحين من أجل جذب العملاء والمستثمرين في سوق العملات الرقمية لصالحه في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

مرشح رئاسي أمريكي يعلن شرائه للبتكوين

ويرغب كيندي جونيور، في استغلال المستثمرين خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من خلال دعمه الكبير، وخططه الخاصة بالبتكوين وسوق العملات الرقمية المشفرة، حال تم انتخابه بصورة رسمية داخل الولايات المتحدة الأمريكية في الانتخابات المقبلة، وقد سبق له وصرح فيما يتعلق بهذا الأمر أكثر من مرة.

وتحدث كيندي من خلال تصريحات عبر تويتر، عن أنه لم يكن يمتلك أي عملات رقمية مشفرة في الماضي، ألا أنه قرر خلال الفترة المقبلة، الدخول في سوق العملات الرقمية المشفرة بقوة.

وأكد المرشح الرئاسي في أمريكا، عن أنه سيشتري حبتين من البتكوين لكلا من أبنائه السبعة، أي سيمتلك 14 بتكوين في محفظته الاستثمارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.