منصة باينانس تطلب سحب ترخيصها من دولة أوروبية شهيرة

Reem
اخبار العملات
Reem27 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
منصة باينانس تطلب سحب ترخيصها من دولة أوروبية شهيرة

كشفت تقارير صحفية اقتصادية، عن أن منصة باينانس تبحث في الوقت الحالي عن أسواق جديدة بدلا من السوق الأوروبية، والبلدان الأوروبية، في ظل الضغوط الكبيرة التي تواجهها منصة باينانس خلال الفترة الماضية في العديد من الدول الأوروبية، وبدأت في سحب نفسها من الدول واحدة تلو الأخرى.

باينانس تتخذ خطوات جديدة في مسيرتها

وشهدت الفترة الماضية العديد من المشاكل والتحديات التي تواجه منصة باينانس في العديد من البلدان الأوروبية، فضلا عن الدعوة القضائية التي تواجهها من الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا من هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

وبحسب التقارير فإن باينانس تخارجت من النمسا، وطلبت سحب ترخيصها من هناك، وذلك بسبب التحديات التنظيمية التي يجدها المنظمون في باينانس غير مؤهلة للاستثمار والتواجد، فضلا عن اتخاذ تلك الخطوة عدد أخرى من البلدان، وأصبحت باينانس لديها تراخيص في دول أوروبية محدودة مثل فرنسا، وبولندا وإيطاليا وإسبانيا.

وفي سياق منفصل، تعمل باينانس على زيادة انتشارها بشكل كبير في المنطقة العربية، وخاصة داخل دولة الإمارات المتحدة، وسط الترحيب الكبير والتسهيلات المقدمة من المسؤولين في الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.