هيئة الأوراق المالية الأمريكية تضع قوانين جديدة لحماية المستثمرين

Reem
اخبار العملات
Reem28 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هيئة الأوراق المالية الأمريكية تضع قوانين جديدة لحماية المستثمرين

يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية تنوي إلى تشديد السياسات فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية المشفرة، في ضوء رغبة هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في حماية المتداولين والمستثمرين بقدر المستطاع، وذلك من العمل على فرض كثير من القوانين القادرة على حماية المستثمرين في سوق الكريبتو خلال الفترة المقبلة.

قوانين جديدة لسوق الكريبتو في أمريكا

وبحسب ما تم الإعلان عنه، فإن سوق العملات الرقمية المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية، سيشهد تغييرات كبيرة وفقا لما طلبته هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في الفترة الحالية، إذ أن الهيئة ألزمت كل شركات الكريبتو الكشف عن أي عمليات كبرى لها علاقة بالأمن السيبراني في غضون أربع أيام وفقا للقواعد الجديدة التي تم اعتمادها.

وتطلب هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من أي شركة عامة ضرورة الإفصاح عن حدوث أي هجوم سيبراني أو أي مشاكل عامة لها علاقة بأي أمر من هذا القبيل، من أجل الحماية للمستثمرين قدر المستطاع.

وكان رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قد صرح في تصريحات سابقة أن سوق الأوراق المالية هو سوق ملئ بالاحتيال في الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.