10% جديدة.. عملة كاردانو تفاجئ الجميع وتواصل الصعود

Reem
اخبار العملات
Reem22 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
10% جديدة.. عملة كاردانو تفاجئ الجميع وتواصل الصعود

واصلت عملة كاردانو اتجاهها الصاعد، بتحقيق ارتفاعات جديدة اليوم، وسط ترقب كبير من قطاع كبير من المستثمرين لهذه العملة الرقمية المشفرة، والتي أثبتت نفسها بقوة في سوق العملات الرقمية خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك من خلال ارتفاعات متتالية في العملة، جعلتها واحدة من أهم العملات في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية.

عملة كاردانو تواصل الصعود

وتعد عملة كاردانو واحدة من العملات الصغيرة التي يتم تداولها في سوق العملات الرقمية، إذ شهدت العملة صعود مميز اليوم وصل لـ 10.09%، وهو واحد من أكبر الارتفاعات التي حققتها العملة في الآونة الأخيرة، الأمر الذي جعل عليها تسليط الضوء بشكل كبير في الفترة الحالية في ظل النجاحات التي حققتها العملة.

وتداولت عملة كاردانو اليوم في نطاق بين $0.3294 وبين $0.3671 وهو واحد من أعلى الأسعار التي وصلت إليها العملة في الفترة الأخيرة، وسط زيادة أحجام التداول بشكل واضح بين المستثمرين في العملة.

ويأتي هذا الصعود مدعم بالارتفاع الواضح الذي شهده سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، والذي جاء على إثر الأزمة المصرفية التي يعاني منها العالم مؤخرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.