100 مليار دولار.. المكاسب تعود لسوق العملات الرقمية من جديد

Badr
اخبار العملات
Badr11 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
100 مليار دولار.. المكاسب تعود لسوق العملات الرقمية من جديد

حالة من عدم التوازن تشهدها العملات الرقمية خلال الأيام القليلة الماضية وسط حالة من استعادة الثقة بشكل قوي بين المتداولين في الفترة الأخيرة، فبعدما شهدت الفترة الماضية انخفاضات قوية عادت العملات القوية من جديد من أجل أن تستعيد عافيتها وخاصة البتكوين والذي وصل لارتفاعات في مستويات 20 ألف دولار.

وكانت بتكوين قد شهدت انخفاضات واسعة خلال الأسبوع الماضي وصل لـ 20 ألف دولار وسط الكثير من المخاطر والبيع من قبل المتداولين عليها، وخوف كبير من سوق العملات الرقمية خلال الأسبوع الماضي ألا أن الأسبوع الحالي يشهد ارتفاعات قوية للعملات الرقمية.

استعادة الثقة على العملات الرقمية بعد تحقيق مكاسب ضخمة

وخلال الفترة الماضية، شهدت خسارة وصلت إلى تريليون دولار في سوق العملات المشفرة، وهو ما جعل الأمر مرعب للعديد من المتداولين الخائفين من دخول السوق خلال الأسبوع الماضي، بعد سقوط قرب مستويات 900 مليار دولار.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاعات في القمية السوقية لسوق العملات المشفرة بأكثر من 100 مليار دولار الأمر الذي جعل الثقة تعود في السوق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.