200 مليون دولار.. تمويل جديد لشركة ميتافيرس رياضي

Badr
اخبار العملات
Badr17 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
200 مليون دولار.. تمويل جديد لشركة ميتافيرس رياضي

في واحد من الأخبار الإيجابية، نجحت شركة لوت موجول الناشئة في مجال الميتافيرس للرياضة على الحصول على التزام استثماري وصل لقيمة 200 مليون دولار، وذلك من جيم جلوبل بيلد، وهو ما سيساعد الشركة كثيرا في البورصة بعد إدراج أسهما في البورصة خلال الفترة المقبلة.

وكانت شركة لوت موجول الناشئة في مجال الميتافيرس الرياضية قد طرحت أسهمها في البورصة منذ فترة، وهذا الاشتراك سيساعد الشركة كثيرا في حيث ستصل نسبة الاشتراك في الأسهم إلى 200 مليون دولار لمدة 3 سنوات.

شركة ميتافيرس رياضي تحصل على تمويل جديد

وأوضحت الشركة خلال بيان خاص بها أن الفترة المقبلة من الممكن أن تشهد تطور كبير في الميتافيرس الخاص بلوت موجول، والذي يهتم بالرياضة والألعاب الرياضية، والتي تشمل وصفات رياضية مختلفة، وبناء مدن رياضية في كافة أنحاء العالم، فضلا عن العلامات التجارية المختلفة.

وأشار البيان إلى أن تلك الصفقة المربحة ستساعد لوت موجول في سحب كافة أموالهم من خلال إصدار أسهم ملكية لجيم بدون وجود حد أدنى من التزام السحب، وهو ما يسمح للشركة التحكم في وقت وكمية الأموال التي يمكن استخدامها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.