3.3 مليون متابع لـ”شيبا إينو” على تويتر

Badr
اخبار العملات
Badr15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر
3.3 مليون متابع لـ”شيبا إينو” على تويتر

يبدو أنّ تطور ونمو مجتمع شيبا إينو على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، لن يتوقف أبدا، مما يؤشر إلى أنه يجرى تجنيد عدد كبير من الأشخاص للانضمام إلى جيش شيبا يوميا، حيث حقق المشروع إنجازا كبيرا، على منصة التغريدات القصيرة، وتخطى عدد متابعيه 3.3 مليون شخص للمرة الأولى.

إنجاز مرتقب لـ”شيبا إينو”

ومن المنتظر أن يتجاوز حساب العملة الرقمية شيبا إينو، أقرب منافس وهو حساب العملة الكلابية الأشهر “دوجكوين”، والذي صار في حوزته 3.34 مليون متابع، مع العلم أنه جرى تدشين حساب العملة عبر منصة twitter في فبراير من العام الماضي.

وجرى إطلاق حساب Dogecoin على منصة تويتر في ديسمبر 2013، ومن ثمّ، فإن شيبا إينو أصبحت تتمتع بشعبية جارفة، وبخاصة فيما يتعلق بالسوشيال ميديا، وأصبح الحديث عنها متداول بكثرة، وبخاصة عندما يتعلق الأمر باطلاق مشروعات جديدة.

وأصبح من السهل على مجتمع شيبا إينو، أن يكون من أكثر 10 موضوعات متداولة على منصة التغريدات القصيرة، بعكس أي عملة رقمية أخرى، إذ تبحث الجهات المالكة عن أساليب جديدة لجذب المستثمرين بشكل مستمر.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.