NEAR تحصل على تمويل جديد بـ150 مليون دولار

Reem
اخبار العملات
Reem18 يناير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
NEAR تحصل على تمويل جديد بـ150 مليون دولار

أعلنت مؤسسة NEAR/USD، إجراءً إيجابيا بخصوص الاستثمارات الجديدة التي تجمعها من شركات استثمار بارزة، إذ أنها من كبريات الشركات السويسرية غير المستهدفة للربح، وتعمل في مجال التعاقد مع مشرفي البروتوكول وتمويل الأنظمة البيئية المختلفة، ورعاية الحوكمة الأساسية لبروتوكول نير، حيث قامت بإغلاق 150 مليون دولار، من التمويل الذي كانت تجمعه.

وأصدر CoinDesk تقريرا جاء فيه أن مؤسسة NEAR كانت تسعى إلى الحصول على تمويل قيمته 150 مليون دولار، وبالفعل حصلت على مشاركة بعض صناديق الاستثمار الأساسية التي تقوم بالتركيز على الكريبتو، مثل Mechanism Capital وDragonfly Capital وAlameda وZee Prime وأخرين، أما الشريك العام لـDragonfly Ashwin Ramachandran فقد أكد أن جولة نير للحصول على الـ150 مليون دولار اكتملت، خلال 14 يوما.

ورغم أن NEAR كانت من أهم الشبكات التي تثير الإهتمام غير أنها كانت غير نشطة في بعض الأحيان نتيجة لنقص تطبيقات النظام البيئي، لكن وعيها البيئي تزايد في الأشهر الأخيرة، حيث أعلنت أنها ستخصص 800 مليون دولار لكي تدعم التنمية، وهو ما تسبب في تسريع وتيرة الحصول على الـ150 مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.