Terra تنشر مراجعات لخطة احياء العملات الرقمية

NaiF
2022-09-05T06:28:09+03:00
اخبار العملات
NaiF5 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Terra تنشر مراجعات لخطة احياء العملات الرقمية

عاش مجتمع Terra أصعب 14 يوما منذ التأسيس، وبخاصة عندما نتحدث عن الفريق المكلف بإدارة المشروع، إذ راجع أفراده خطة الإحياء المقترحة لـ”لونا تيرا”، وفي هذا الصدد شاركت Terra 3 مراجعات رئيسية لخطة الإحياء.

إعادة التوزيع

الخطط تضمنت أيضا إعادة التوزيع، حيث شملت زيادة سيولة التكوين، وإدخال ملف سيولة جديد لمتداولي لونا قبل الهجوم وتقليل التوزيع على متداولي UST بعد الهجوم، ومن ثم فإن حاملي UST Anchor (aUST) قبل الهجوم وحاملي لونا بعد الهجوم عُدلت.

وفي هذا السياق، سيتراوح التغيير من 15٪ إلى 30٪، وفقا لما ذكرته تيرا، وهو ما قد يؤدي إلى التقليل من الضغوط التضخمية المستقبلية، ويزيد المعروض من التوكن في فترة الإطلاق، وستحصل المحافظ التي بها ما يقل عن 10000 لونا على السيولة ذاتها.

وسيجرى منح 70٪ من عملات لونا التي في حوزة المتدولين لما يزيد عن سن سنتين، وذكرت تيرا، أنها ترى أنّ الملف الخاص بالسيولة الجديد سيضمن أن يحصل حاملي التوكنز على سيولة أولية مشابهة، وكل ذلك يأتي في إطار مساعي الشركة نحو تقليل خسائر تيرا لونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.