باحثون: ترقية إيثريوم قد تساعد في انتشارها بصورة كبيرة

Badr
منوعات
Badr14 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
باحثون: ترقية إيثريوم قد تساعد في انتشارها بصورة كبيرة

كشف عدد من الباحثين داخل بنك أمريكا، عن أن العمل على ترقية الإيثريوم الذي ينتظره الكثير من المتداولين في سوق العملات الرقمية والذي من المتوقع أن يتم هذا الأسبوع قد يؤدي إلى انتشار العملة الرقمية بصورة أوسع خلال الفترة المقبلة.

حيث إنه قد يساعد هذه الترقية في العمل الرقمية التي الانتشار الواسع واهتمام كبير من المسثمرين الكبار بتداولها وشراؤها خلال الفترة المقبلة.

إيثريوم تستعد للترقية

وسيتم العمل على عملة الإيثريوم خلال الفترة المقبلة والتي تعد هي ثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، سيتم العمل على ترقيتها فيما يسمى بالدمج على نقل الإيثريوم من بلوك تشاين لإثبات عملها.

ترقية الإيثريوم خلال الفترة المقبلة ستساعد في التخلص من المعدنيين واستخدام المدققين بدلا منهم، وهو ما يساعد على تأمين الشبكة وتشغيلها بصورة أكبر، والتي ستجعله أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بشكل أكبر يصل إلى 99%.

وتعد عملة الإيثريوم واحدة من العملات الأكثر تداولا وشهرة في سوق العملات الرقمية إضافة إلى عملة البتكوين في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.