باينانس تطلق مكاتب في نيوزيلندا

Badr
منوعات
Badr2 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
باينانس تطلق مكاتب في نيوزيلندا

استطاعت بورصة العملات المشفرة “باينانس” أن تقوم بالتسجيل مع وزارة الأعمال والابتكار والتوظيف في دولة نيوزيلندا، وهو ما يعني فتح المكاتب المحلية في البلاد، وفي التاسع والعشرين من سبتمبر المنقضي، أكدت باينانس أنه جرى تسجيلها كمزود خدمة مالية في نيوزيلندا.

تفاصيل الإجراء

هذا الإجراء يسمح للمقيمين بأن يصلوا للخدمات بما في ذلك التداول الفوري والتوكنات التي لا تقبل الاستبدال والرهن، ثم جاء بعد الانتقال إلى دولة نيوزلندا التي تعتبر من أكثر دول العالم صداقة للعملات المشفرة الجهات التنظيمية في دبي علاوة على ذلك، أبو ظبي وكازاخستان وإيطاليا مع السماح بفتح فروع.

وأكد تشانغ بينغ زاو، الرئيس التنفيذي لشركة باينانس، ونيوزيلندا سوق جيد للغاية، حيث إنها من أكثر دول العالم نجاحا في الابتكار التكنولوجي، أيضا، لم يفرض المشرعون والمنظمون النيوزيلنديون إرشادات صارمة لشركات العملات المشفرة للعمل في البلاد.

أيضا، لم تفرض أن يستعمل المواطنون العملات المشفرة بشكل حر، حيث صرحت هيئة الضرائب النيوزلندية قبل 3 أعوام، بأن الدخل من العملات الرقمية كان قانونيًا، وأن بنك الاحتياطي يستكشف الفوائد والمخاطر المحتملة للعملة الرقمية للبنك المركزي.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.