سرقة 100 مليون دولار من “بينانس”

Badr
منوعات
Badr9 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
سرقة 100 مليون دولار من “بينانس”

أوقفت بورصة بينانس للعملات المشفرة البلوكتشين الذي يخصها أول أمس، بعد أن سرق قراصنة نحو 100 مليون دولار من العملة، حيث جرى استهداف جسر عبر سلسلة متصلة بسلسلة بينانس الذكية BSC وهو ما جعل القراصنة قادرين على نقل عملات الـ BNB خارج الشبكة.

تفاصيل عملية السرقة

تجدر الإشارة إلى أن الجسور في السلاسل الذكية أدوات تسمع بنقل الرموز المميزة من بلوكتشين إلى آخر، حيث صرحت الشركة بأنها تعاونت مع مدقيي المعاملات لوقف إنشاء كتل جديدة على BSC بشكل مؤقت، ووقف كل عمليات معالجة المعاملات، ولكن يحقق فريق من المطورين في الخرق.

الرئيس التنفيذي لبينانس، تشانجبنج زو، أشار إلى أنه طلب من المدققين ان يعلقوا BSC Token Hub بشكل مؤقت، حيث جرى احتواء القضية الآن، والأموال آمنة، مقدمين الاعتذار  على الإزعاج، ووعدت بأنه سيتم تقديم المزيد من التحديثات وفقًا لهذا الأمر.

كما أعلن متحدث رسمي باسم فريق BNB لقناة CNBC، أن ما سُرق يتراوح بين 100 – 110 مليون دولار، حيث جمدت الشركة 7 ملايين دولار من الأموال عن طريق مساعدة الشركاء الأمنيين.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.