كيف ندير ونستخدم الملصقات في تيليجرام؟

Reem
2022-01-12T02:06:46+03:00
منوعات
Reem8 يناير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
كيف ندير ونستخدم الملصقات في تيليجرام؟

يمكن ان نستخدم أكثر من ملصق في منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة تيليجرام، لكي نجعل المحادثة أكثر امتاعا ونخلصها من الملل، وبخاصة أن به مجموعة ملصقات مثبتة بمجرد التنزيل والتثبيت على الجهاز، ويمكننا أيضا أن نضيف بعض الملصقات التي نرغب فيها، ونستخدمها بكل بساطة.

تحذير مهم بخصوص الملصقات

لكني يجب الحذر من الافراط في الحصول على الملصقات حتى لا يُصاب التطبيق بالبطئ على مستوى الاستحدام، ويمكننا أن نصل لحزم الملصقات في تيليجرام وأن نديرها بسهولة على الهاتف، مع ضرورة مراعاة الاختلاف بين أنواع انظمة التشغيل في هواتف ANDROID وIPHONE.

ويمكن ان نصل للملصقات على هواتف ANDROID عن طريق التوجه إلى الإعدادات، ثم ننقر على إعدادات المحادثات، ونخحتر الحزم، ونتعامل مع بعض الاختيارات التي تظهر مثل الظهور والاستخدام، ويمكننا أن نبحث في مجموعات الملصقات الشهيرة وواسعة الاستخدام.

ويمكننا أن ننقر على خيار الحزم المشهورة في التطبيق وأن نختر الحزمة التي نريد أن نسطبها، وبعدها ننقر على مفتاح الإضافة، كما يمكننا التخلص من أي حزمة غير مرغوب فيها عن طريق النقر على مفتاح سلة القمامة بجوارها.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.