4 خدمات رائعة مهمة في إنشاء السيرة الذاتية

Reem
2022-01-12T02:07:05+03:00
منوعات
Reem8 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
4 خدمات رائعة مهمة في إنشاء السيرة الذاتية

يعتبر إنشاء السيرة الذاتية، من أهم ما يبحث عنه المستخدمون عبر الإنترنت، وبخاصة في ظل تعاظم أهمية الوظائف بسبب تداعيات فيروس كورونا التي أدت إلى تقليل فرص العمل، وفي هذا الصدد نقدم لكم بعض الخدمات التي من شأنها مساعدتكم في الحصول على سيرة ذاتية احترافية.

خدمة مدفوعة

تعتبر ResumeSpice، من أهم الخدمات الاحترافية، ورغم أنها مدفوعة، إلا أنك لن تندم عند استخدامها، لأنها تقوم بتوصيلك بخبراء متخصصون في إنشاء السير الذاتية، وسيتعين عليك أن تملأ استبيانا قصيرا وتقوم بتحددي موعد الاستشارة.

ولدينا أيضا ResumeWriters.com، التي تعيد كتابة السير الذاتية بالمجان، مستندة إلى خبرتها الواسعة في هذا المجال منذ نحو عقد من الزمان، بمتوسط إعادة كتابة يقدر بنحو 5 سير ذاتية في السنة الواحدة، ولا يجب أن ننسى Zipjob، التي تتيح خاصية رائعة وهي تتبع المتقدمين، لتصنيف السير بشكل تلقائي، ويمكن الحصول عليها في فترة لا تزيد عن أسبوع عمل.

وأخيرا، تعتبر Resume.com المجانية، من أفضل ما يمكن التعامل معه في هذا الحقل، حيث تتيح 24 نموذجا متنوعا لإنشاء السير الذاتية، إذ يتيح تنزيل السيرة وتحسينها، أو القيام بإنشاء سيرة جديدة، أو تحرير نموذج يعرضه الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.