آرك للإستثمار: قيمة إيثريوم ستتضاعف 68 مرة بحلول 2030

Reem
اخبار العملات
Reem30 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
آرك للإستثمار: قيمة إيثريوم ستتضاعف 68 مرة بحلول 2030

أصدرت آرك للاستثمار، نتائج جديدة بخصوص ثاني أوسع العملات الرقمية انتشارا في العالم، وهي عملة الإيثريوم، التي مزالت تحاول مزاحمة بيتكوين على الصدارة، حيث توقعت ارتفاع قيمتها السوقية لتصل إلى عشرين تريليون دولار خلال 8 سنوات، وهو ما يمثل ما يزيد عن 68 ضعف قيمتها السوقية الحالية، وعند حدوذ هذا الأمر، فإنه ستُتداول بسعر 180 ألف دولار في بورصة العملات الافتراضية.

واستدلّ التقرير في البيانات التي أصدرها على السرعة التي زادت بها استعمالات شبكة العملة الرقمية القوية، إذ حقتت نموا ضخما في أخر 24 شهرا من التمويل، إذ يعد هذا النمط من التمويل بقابلية التشغيل والشفافية للخدمات المالية مقابل تقليل رسوم الوساطة، إذ تحقق العقود الذكية تفوقا كبير على المعاملات التقليدية مثل الائتمان.

العملة الرقمية تمكنت من أن توسع حصتها في السوق، لأنها تعتبر من أهم شركات سوق التمويل اللامركزي، بدورها لن يمكن لأي مؤسسة عريقة فعل أي شيء في سبيل مقاومة ما يحدث، بغض النظر عن تحويل أعمالها للعقود الذكية، في ظل وجود تمويل لامركزي مناظر لكل قطاعات الأعمال المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.