“أبرزها بيتكوين” .. عملات مشفرة ستسطير على مجموع التشفير خلال 2022

Reem
اخبار العملات
Reem15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
“أبرزها بيتكوين” .. عملات مشفرة ستسطير على مجموع التشفير خلال 2022

لم تنجح أشهر العملات الرقمية في العالم بيتكوين، بالإضافة إلى إيثريوم، وسولانا في الاستمرار في الزيادة الأخيرة، في تعاملات الأمس، وتكبدت بعض الخسائر، إذ انخفضت قيمة الأولى بما نسبته 3.04٪ لتصل عند مستويات42,581 دولار، أما الثانية فقد خسرت 2.85٪ من قيمتها لتصل عند مستويات 3،261 دولار.

أما العملة الرقمية الثالثة “سولانا” فقد خسرت نحو 3.25٪ من قيمتها ووصلت عند مستوى 146.67 دولار، ورغم ذلك فمن المتوقع أن تسيطر العملات الثلاث على مجمع التشفير في العام الحالي، فلدينا دولة السلفادور التي تعتبر الأولى على مستوى العالم التي تقوم باعتماد بيتكوين كوسيلة دفع قانونية، في مطلع العام المنقضي.

واشترت السلفادور بـ71 مليون دولار كقيمة إجمالية لهذه العملات، وقلت قيمتها لتصل إلى 61 مليون دولار، أما بالنسبة للإيثيريوم، فإن مؤسسها مازال يدعمها بل ويحاول إيجاد بدائل لدعمها كطريقة دفع ومخزن للقيمة، أما سولانا، فهي تعتبر من أهم الاستراتيجيات الجديدة لمؤسسات الاستثمار، وبخاصة استعانت بعدد كبير من خبرات عالم المال والأعمال، وعلى رأسهم جوزيف إدواردز لكي يقود الاستراتيجية المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.