أعضاء النواب الأمريكي يعدون للجنة فرعية خاصة بالعملات المشفرة

Reem
اخبار العملات
Reem13 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أعضاء النواب الأمريكي يعدون للجنة فرعية خاصة بالعملات المشفرة

كشفت تقارير صحفية، عن أن الجمهوريين في مجلس النواب الأمريكي خلال الفترة الحالية، يعملون بشكل كبير، من أجل إشرافهم على صناعة العملات المشفرة داخل الولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال لجنة فرعية يتم إنشائها من قبل مجلس النواب الأمريكي.

مجلس النواب الأمريكي يعمل لإنشاء لجنة خاصة بالعملات الرقمية

وتحدث ممثل ولاية كارولينا الشمالية باتريك مكهنري، رئيس لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب، قائلا إن الفترة المقبلة يعتزم عدد من أعضاء المجلس على إنشاء اللجنة الفرعية بشكل جزئي، وذلك بسبب وجود فجوة كبيرة في كيفية تشكيل اللجنة في الوقت الحالي.

وتعد الولايات المتحدة الأمريكية، واحدة من الدول التي تحاول بشكل قوي وكبير مواجهة العملات الرقمية المشفرة، وانتشارها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث يعتزم المسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية، حظر العملات الرقمية بشكل كبير.

وشهدت الفترة الماضية مناشدات قوية من مسؤولين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بضرورة العمل على زيادة الضغوط على سوق العملات الرقمية، من أجل التخلص بشكل كبير من هذا السوق، حيث يرون أنه لا يقدم أصولا ملموسة على الأرض.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.