تحذير جديد من الفيدرالي الأمريكي حول سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem26 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تحذير جديد من الفيدرالي الأمريكي حول سوق العملات الرقمية

حرص مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي اليوم، على إصدار بيان جديد، يتحدث من خلاله على ضرورة العمل حول خطورة العملات الرقمية وزيادة السيولة فيها خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء ما شهدته الفترة الماضية من العديد من المشاكل بشأن العملات الرقمية.

الفيدرالي الأمريكي يحذر من سوق العملات الرقمية

وأصدر الفيدرالي الأمريكي بيانا اليوم يتحدث من خلاله عن زيادة الرقابة على قطاع العملات الرقمية، والذي يعد واحد من القطاعات المحفوفة بالمخاطر بشكل كبير في الفترة الحالية، في ضوء عدم التنبؤ بحركته بشكل كامل خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يمكن أن يؤدي لفقدان سيولة كبيرة من التداول فيه.

وجاء في بيان الفيدرالي الأمريكي، أن بعض مصادر التمويل في العملات الرقمية قد تؤدي لعدد من المشاكل الخاصة بالسيولة، خاصة أن خطورة التداول في العملات الرقمية عالية بشكل كبير في الفترة الحالية.

ويعد الفيدرالي الأمريكي واحد من المؤسسات التي عادة ما تشن هجوما حادا على سوق العملات الرقمية في الفترة الأخيرة، وسط محاولات عديدة في الفترة الأخيرة، لتحذير الجميع من التداول فيه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.