إسرائيل تصادر عملات رقمية لوقف دعم إيران

Reem
اخبار العملات
Reem29 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
إسرائيل تصادر عملات رقمية لوقف دعم إيران

كشفت تقارير صحفية، عن أن إسرائيل صادرت عملات رقمية تفوق قيمتها لملايين الدولارات خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من أجل تشديد الحصار على إيران، إذ أن هذه العملات كانت سيتم تحويلها إلى إيران خلال الفترة المقبلة من أجل دعمها.

إسرائيل تصادر عملات رقمية

إيران تعد هي العدو اللدود الحالي إلى إسرائيل، والتي تهدف كل دولة على إلحاق الضرر بالدولة الأخرى، ألا أن إيران خلال الفترة الماضية، كانت تخطط لعديد من العمليات المختلفة، ولذلك تعمل إسرائيل على الجهة الأخرى على تشديد الحصار ومنع التدفقات النقدية التي تصل إليها خلال الفترة المقبلة.

وبحسب تصريحات من وزير الدفاع الإسرائيلي، فإنه وافق على عملية لمصادرة العملات الرقمية والأموال التي يتم غسلها عبر منظمات مدعومة من إيران خلال الفترة الماضية، إذ أنه كان يتم استخدام عناصر من حزب الله، وفيلق القدس وعناصر سورية.

وواصل، أن هذه العناصر كانت تحول الأموال في صورة عملات رقمية، ومن ثم تحويلها بصيغة طرف ثالث إلى إيران، ألا أنه قد تم إحباط عملية ومصادرة الأموال بقيمة ملايين الدولارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.