اقتراحات بحظر تيك توك في أمريكا يثير قلق المستثمرين في سوق العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem2 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
اقتراحات بحظر تيك توك في أمريكا يثير قلق المستثمرين في سوق العملات الرقمية

تقدم مجلس الكونجرس الأمريكي اليوم بمشروع قانون من أجل حظر تطبيق تيك توك داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة بعض المشرعين في الكونجرس الأمريكي بحظر هذه المنصة الاجتماعية، وما تؤثر بدورها على العديد من العملات الرقمية المختلفة والمستثمرين فيها.

تيك توك قد يؤثر على العملات الرقمية

وبحسب تقارير عديدة فإنه في حالة حظر تطبيق تيك توك داخل الولايات المتحدة الأمريكية، سيؤثر بشكل واضح وكبير على العديد من العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث إنه وفقا للتقارير فإن شركة ByteDance المالكة لتطبيق تيك توك والشركة الأم له، لديها استحواذات على عدد من الحصص في السوق الأمريكي.

ونال مشروع القانون الذي تم تقديمه اليوم عدد من المخاوف الكبيرة حول العملات الرقمية المشفرة، حيث سيؤثر هذا القرار بشكل كبير على المستثمرين في العملات الرقمية داخل الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة الكثيرين منهم في ذلك.

ويعاني سوق العملات الرقمية من العديد من المشاكل المختلفة في الفترة الحالية، وسط مخاوف عديدة من الانخفاضات خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.