الأزمة مستمرة.. دعوى قضائية جديدة ضد باينانس

Reem
2023-01-06T11:54:46+03:00
اخبار العملات
Reem26 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الأزمة مستمرة.. دعوى قضائية جديدة ضد باينانس

مازالت شركة باينانس تواجه العديد من المصاعب والضغوطات في الوقت الحالي، خاصة داخل سوق العملات الرقمية المشفرة، وذلك وسط الدعوات القضائية العديدة التي تشهدها الشركة في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤثر بدوره على أسهمها وعملاتها الرقمية في الأسواق المختلفة.

المستثمرين خسروا أكثر من 2 مليون يورو

وبحسب التقارير المنشورة، أنه قد جرى رفع دعوة قضائية جديدة ضد شركة باينانس في فرنسا، وذلك من قبل 15 مستثمر، وذلك بسبب قيام الشركة بممارسات تجارية مضللة، مع إخفاء احتيالي لهم، وهو ما رفضه المستثمرون وقرروا اللجوء للقضاء بسببه.

وبحسب وسائل الإعلام أن الأسبوع الماضي قد شهد رفع دعوة ضد بينانس يتم اتهامها فيه بانتهاك القوانين الفرنسية، وذلك عبر استخدام إعلانات عن سوق الكريبتو، وتوزيعها وذلك بدون تلقي التسجيل من سلطات فرسنا نفسها، خاصة وأنه لديهم رخصة استخدموها بشكل خاطئ.

وشهدت الشكوى والدعوة المرفوعة ضد الشركة الشهيرة، وجود “سكرين شوت” ضد باينانس” وهي تمارس نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي غير مسموح به داخل فرنسا، وخاصة من خلال قناة تليجرام، وذلك بدون الحصول على أي ترخيص، وزعم المدعون خسارتهم أكثر من 2 مليون يورو بسببهم.

Ad Space
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.