الإمارات تعلن عن قرار جديد بشأن العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem2 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإمارات تعلن عن قرار جديد بشأن العملات الرقمية

اتخذت دولة الإمارات قرارًا جديدًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الإمارات في الفترة الحالية، بالعمل على سوق العملات الرقمية، والتحول الرقمي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الإمارات بالتقدم ومواكبة التكنولوجيا في ضوء انتشار العملات الرقمية بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأعلنت الإمارات اليوم عن تخصيص منطقة حرة كاملة لشركات العملات الرقمية، في إمارة رأس الخيمة، وهي واحدة من السبع إمارات المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ترغب من خلالها العمل للشركات الخاصة بالعملات الرقمية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

الإمارات تنشيء سوق حرة للعملات الرقمية

وبحسب التقارير فإنه قد تم إعلان المنطقة الحرة تحت اسم واحة العملات الرقمية، والتي تطمح من خلالها دولة الإمارات في مواكبة العصر فيما يتعلق بكافة ما له علاقة بشركات العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث إن العملات الرقمية أصبحت واقع ملموس في الوقت الحالي.

ويعاني سوق العملات الرقمية في الوقت الحالي من العديد من الضغوط المختلفة خلال الفترة الماضية بسبب الهجوم الشديد عليها من العديد من المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.