الانتشار يزيد.. دولة جديدة تعلن عن تبنيها العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem1 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الانتشار يزيد.. دولة جديدة تعلن عن تبنيها العملات الرقمية

شهدت الأيام القليلة الماضية، تبني دولة جديدة لفكرة العملات الرقمية، والتي بدأت في الانتشار بصورة واسعة مع دولة تلو الأخرى في الفترة الماضية، الأمر الذي يمهد بشكل واضح في الفترة الراهنة إلى انتشار أسواق العملات الرقمية بشكل قوي جدا، خاصة في ظل اهتمام الدول بالعملات الرقمية.

دولة جديدة مهتمة بالعملات الرقمية

وشهدت الساعات الماضية إعلان أن شركة تيثر الرقمية، قد أقامت شراكة جديدة مع دولة جورجيا، والتي تولي اهتماما كبيرا بسوق العملات الرقمية، والعملات الرقمية بشكل عام، الأمر الذي جعل جورجيا مرشحة بقوة لتكون سوق جديد للعملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الشراكة بين دولة جورجيا، وبين تيثر تسعى لتطوير تكنولوجيا الكريبتو، والويب والعديد من الأمور المتعلقة بسوق العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك في ضوء رغبة العديد من الدول في تبني العملات الرقمية في الفترة المقبلة.

وكانت العملات الرقمية وخاصة المشفرة قد شهدت هجوما حادا، وتحديات كبيرة في الفترة الماضية من بعض الدول، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.