الاهتمام مستمر.. دولة عربية جديدة تتخذ خطوان هامة بشأن العملات الرقمية

Reem
اخبار العملات
Reem29 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الاهتمام مستمر.. دولة عربية جديدة تتخذ خطوان هامة بشأن العملات الرقمية

شهدت الأيام القليلة الماضية، الحديث من قبل أحد الدول الخليجية من أجل العمل على العملات الرقمية بصورة اكبر وأوسع خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء اتجاه أكثر من دولة في سوق الخليج العربي بالعمل بقوة على الاهتمام بالعملات الرقمية، والعملات المشفرة بقوة في الفترة المقبلة، وهو ما ساهم في ارتفاع سوق العملات الرقمية بشكل قوي في الأيام الأخيرة بسبب هذه الاهتمامات.

دول عربية مهتمة بسوق العملات الرقمية

وكانت أكثر من دولة عربية في مجلس التعاون الخليجي أعلنت اهتمامها بسوق العملات الرقمية المشفرة، والعملات الرقمية بشكل عام، وعلى راس تلك الدول كلا من سلطنة عمان، والإمارات، وكذلك البحرين، وسط اهتمام كبير بتلك الدول بإنشاء مدن وأماكن خاصة بتداول العملات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، كشفت أحد الشركات في البحرين في تعيين أحد المسؤولين من شركة جي بي مورجان من أجل العمل والمساعدة في تأسيس بنك رقمي في البحرين خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الخطوات التي تتخذها البحرين مؤخرا فيما يتعلق بسوق العملات الرقمية.

ويشهد سوق العملات الرقمية حالة من التذبذب الواضحة في الفترة الأخيرة، ما بين عملات وأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.