البتكوين ترتفع 15% خلال 24 ساعة فقط

Reem
اخبار العملات
Reem13 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
البتكوين ترتفع 15% خلال 24 ساعة فقط

شهدت عملة البتكوين ارتفاعا ضخما في أسعارها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عدد من الأخبار الإيجابية التي تم ضخها في سوق العملات الرقمية خلال الفترة الماضية، في ضوء السلبية التي كانت قد طرأت على السوق بعد انهيار بنكي سيليكون فالي، وسينجنتشر خلال الأيام القليلة الماضية.

البتكوين يعوض خسائر الأسبوع الماضي

وكان سوق العملات الرقمية قد انهار بشكل كامل خلال الفترة الماضية، بعد خبر انهيار كلا البنكين، حيث إن السوق الرقمي، قد شهد خسائر خلال الأسبوع الماضي وصلت لـ 100 مليار دولار دفعة واحدة، خلال تداولات الأسبوع الماضي، وسط مخاوف كبيرة من هذا الخبر، إضافة إلى رفع سعر الفائدة والمخاوف منها بعد تصريحات الفيدرالي الأمريكي.

وعاد السوق للإيجابية والارتفاع من جديد اليوم بعد تداول أنباء عن ضخ حزمة مالية ضخمة من أجل إنقاذ القطاعات المصرفية المتضررة من انهيار البنكين خلال الفترة الماضية، الأمر الذي عاد بالإيجابية على سوق العملات الرقمية وعلى رأسها عملة البتكوين.

وشهدت عملة البتكوين ارتفاع وصل لـ 15% خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل العملة لمستوى 23560 دولار بعد الخسائر الكبيرة التي شهدتها الأسبوع الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.