البيتكوين والإيثر في ورطة بسبب توترات عالم التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
البيتكوين والإيثر في ورطة بسبب توترات عالم التشفير

مازالت العملة الرقمية المشفرة “بتكوين” تواصل التراجع، بسبب توتر شهية الاستثمارات التي تتميز بأن مخاطرها عالية، بسبب الحملة الصينية الشرسة ضد عالم العملات الرقمية، إذ انخفضت قيمتها بنحو 9٪ لتصل بذلك إلى 32 ألف دولارًا.

وجرى تداول البتكوين بأقل من 33 ألف دولارًا في الساعة الثامنة إلا الثلث صباح اليوم في المملكة المتحدة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لأن بقية العملات الرقمية تبعتها، إذ انخفضت قيمة الإيثر بنحو 11٪، وجاءت عمليات البيع وسط تراجع أوسع في الأصول بعد إعلان الفيدرالي الأمريكي أنه يتبني سياسات واضحة ضد عالم التشفير.

وبسبب التوترات المتصاعدة على صعيد عالم التشفير، انهار رمز التيتانيوم الأمريكي لتصل قيمته إلى صفر، رغم أن الملياردير مارك كوبان استثمر كامل جزءً ليس بالقليل من ثروته فيها، إذ أعلن أنه حزين للغاية بسبب ما حدث، وذلك خلال تصريحاته لوكالة الأنباء “بلومبيرج”، إذ يجرى تداول هذه العملة في نطاق يتراوح بين 30 ألف و40 ألف دولار منذ أن انهارت قيمتها في شهر مايو المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.