منها دعم البتكوين.. روبن هود تعلن عن مميزات جديدة بشأن محفظتها

Reem
اخبار العملات
Reem1 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
منها دعم البتكوين.. روبن هود تعلن عن مميزات جديدة بشأن محفظتها

اتخذت محفظة روبن هود، العديد من القرارات الجديدة الخاصة بمحفظتها، من أجل العمل على جذب قطاع كبير من المستثمرين والمتداولين بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة المحفظة في الانتشار بصورة موسعة وأكبر خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من المتداولين حول هذا الأمر، والذي قد يكون مفيدًا جدا لهم في الفترة المقبلة.

روبن هود تعلن عن مميزات جديدة

وكشفت محفظة روبن هود خلال الأيام القليلة الماضية عن العديد من المميزات الجديدة، والأكثر طلبا من قبل المستخدمين لديها، حول البتكوين ودوجكوين في الفترة الأخيرة، إذ أضافت عدد من المميزات التي تم طلبها، والتي تعد بمثابة مفاجأة بالنسبة للمستخدمين في الفترة الراهنة.

وكشفت المحفظة عن أنه قد تم دعمها بعملتي البتكوين ودوجكوين في الفترة الراهنة، إذ أعلنت الشركة عن أنها ستطلق خدمات الحضانة، وإرسال واستقبال الدعم لكلا العملتين خلال الفترة المقبلة لكافة المستخدمين في قرار جديد من نوعه في المحفظة في الفترة الحالية.

وفي سياق منفصل، تشهد عملة البتكوين انخفاضات كبيرة بعد القرارات الأخيرة التي صدرت من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية حول تأجيل دخول صناديق الاستثمار في البتكوين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.