انخفاض كبير يضرب البتكوين والسبب في أمريكا

Reem
اخبار العملات
Reem1 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
انخفاض كبير يضرب البتكوين والسبب في أمريكا

شهدت عملة البتكوين تراجعا كبيرا خلال تداولات اليوم الجمعة، على الرغم من الأرباح الكبيرة التي كانت قد حققتها باختراق مستويات جديدة ألا أن سعر البتكوين تراجع بشكل واضح وقوي عند الـ 26 ألف دولار من جديد، وذلك بعد قرارات جديدة صدرت في الفترة الأخيرة حول العملة المشفرة، والتي تعد واحدة من أشهر العملات في الفترة الراهنة.

بتكوين يتراجع بشكل قوي

وتعد عملة البتكوين واحدة من أكبر العملات وأشهرها في سوق العملات الرقمية المشفرة، فضلا عن أنها أصبحت ملاذ للعديد من المستثمرين الراغبين في الحفاظ على أموالهم واستثمارها بشكل ناجح في الفترة الراهنة، إذ أن عملة البتكوين شهدت عمليات شراء مكثفة بقوة خلال الأشهر الأخيرة الماضية.

وتراجعت عملة البتكوين اليوم بنسبة 5% وذلك بعد الأنباء التي صدرت والقرارات الجديدة السلبية بالنسبة للعملة التي خرجت داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ما أدت إلى عمليات بيع مكثفة جدا في الورقة في الفترة الأخيرة.

وجاءت الانخفاضات الكبيرة في عملة البتكوين خلال الفترة الأخيرة، نتيجة قرار لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بتأجيل قرارها بشأن موافقة صناديق الاستثمار المتداولة في البتكوين من عدمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.