الـDAI تفلت من الإثنين الأسود في تداولات عالم التشفير

NaiF
اخبار العملات
NaiF21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الـDAI تفلت من الإثنين الأسود في تداولات عالم التشفير

كانت جلسة اليوم الإثنين عاصفة، ولم تقل سوءً بأي حال من الأحوال عن تلك الجلسة بنهاية الشهر الماضي، التي انهارت فيها العملات الرقمي إلى أقل مستوياتها، إذ صعدت السلطات الصينية هجماتها الشرسة ضد عالم التشفير، لكن عملة واحدة فقط لم تتضرر.

ففي يوم 23 مايو المنقضي انخفضت القيمة السوقية لمجمع التشفير إلى نحو 1.23 مليار دولار بسبب التصريحات غير الإيجابية التي خرجت عن البنك المركزي للبلاد، التي جاءت ملحوقة بتغريدة رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، صاحب المواقف المتذبذة من العملات الرقمية.

أما اليوم، فقد شهد انخفاض القيمة السوقية للعملات الرقمية إلى نحو 1.34 مليار دولار بسبب قرارات صارمة أصدرتها الحكومة الصينية، وهو ما أدى إلى تراجع كل العملات المليارية وهي التي تتخطى قيمتها السوقية تريليون دولار، عدا وهي عملة الـDAI التي سجلت ارتفاعا طفيفا محافظة على استقرارها قرب الدولار الواحد.

وتعتبر هذه العملة جزء من سلة Bancor وشبكة سيولة altcoin، وبالتالي فإنه بالإمكان تحويلها لعملات معدنية أخرى على نفس الشبكة، وهو ما يؤكد أن هذه العملة يمكن أن تحول إلى أي عملة شريطة أن تكون موافقة لـEther.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.