المملكة المتحدة تعلن عن وظيفة لضابط جرائم عملات مشفرة بـ 50 ألف دولار

Reem
2023-01-06T11:51:14+03:00
اخبار العملات
Reem5 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المملكة المتحدة تعلن عن وظيفة لضابط جرائم عملات مشفرة بـ 50 ألف دولار

أعلنت المملكة المتحدة البريطانية عن العمل في الفترة الحالية على زيادة التدابير فيما يتعلق بجرائم العملات الرقمية المشفرة، وذلك بعد زيادتها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وسط محاولات من أجل توظيف عدد من الضباط المتعلقين بهذا المجال.

قرار جديد من المملكة المتحدة ضد جرائم العملات المشفرة

وقامت الوكالة الوطنية لمكافحة الجرائم داخل المملكة المتحدة بالعمل على زيادة التدابير والتركيز في هذا المجال بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تم الإعلان عن وظيفة من أجل ضابط متعلق بهذا الصدد في الفترة المقبلة، وذلك من أجل الترصد بشكل أكبر لمجرمي العملات الرقمية المشفرة.

وقد تم إطلاق وحدة خاصة من أجل مكافحة الجرائم الإلكترونية داخل المملكة المتحدة، والتي تتعلق فقط بالعملات الرقمية المشفرة، وذلك في ضوء الحوادث الإلكترونية العديدة التي شهدتها المملكة في الفترة الماضية، والتي جعلت من الهام جدا إنشاء هذه الوحدة.

وتبحث المملكة في الوقت الحالي عن ضباط متخصصين في مجال العملات الرقمية المشفرة براتب 50 ألف دولار، وذلك بحسب إعلان تم طرحه في الموقع الحكومي داخل المملكة المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.